الخميس، 10 نوفمبر 2011

ثقافة البورصة في ملتقي الكتاب بنادي أكتوبر




ملتقي الكتاب السادس بنادى مدينة 6 أكتوبر


يشرفنا دعوة حضراتكم لحضور ملتقي الكتاب السادس بنادي مدينة السادس من أكتوبر الرياضي بالحى السابع، وموضوع الملتقي عرض ومناقشه كتاب (دليلك العملى للإستثمار في البورصة) يقدمه مؤلفه خبير سوق المال وعضو جمعية المحللين الفنيين الأستاذ/ شريف حسن علي، كما يصنع معه مداخلات أساسية السادة خبراء الإقتصاد، د.طارق عبد الستار، د. مدحت نافع.
وذلك بمشيئة الله تعالي في تمام الساعة السابعة (عقب صلاة العشاء) من مساء يوم الجمعه الموافق 11-11-2011، بقاعة الأغراض المتعددة، بالمبني الاجتماعي الرئيس بالنادي.
ومن الجدير بالذكر أن ملتقي الكتاب يقوم علي مناقشة وعروض كتب متاحة في مكتبة النادى للتعريف بهذه الكتب وتشجيع القراءة، وزيادة نسبة الإستعارة الخارجية من جانب السادة أعضاء النادي من المكتبة، كما يعمل الملتقي علي إثراء المكتبة بالكتب، حيث يتفضل السادة مؤلفى الكتب في أى مجال من مجالات المعرفة والمعدة للمثقف العام، بإهداء المكتبة بعض النسخ من اصدارتهم، كما يتفضلوا بعرض كتبهم، أو يقوم أحد المخصصين في مجال الكتاب بمناقشة مؤلفه، كما أن الملتقي يعتبر بمثابة صالون ثقافى واجتماعى وسياسي وفنى حسب الكتاب موضوع المناقشة، كما يعمل علي تجميع وحشد مثقفي المدينة خلف رسالة ثقافية تساهم في بناء مصر في المرحلة الجديدة.
عضو النادى ومنسق الملتقى: خالد جوده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق